
“تقوي ناصر” تظهر على ذمة قضية “خطة الأمل”
قرارات نيابة
متاح ايضا باللغات : English
قررت نيابة أمن الدولة أول أمس يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيه/حزيران، حبس 7 متهمين منهم “زياد العليمي” و “عمر الشنيطي” 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 930 لسنة 2019 والمعروفة إعلاميًا بـ“خطة الأمل”.
للتعرف على أسماء المتهمين وظروف اعتقالهم، يُرجى الاطلاع على الخبر الآتي:
https://sphngo.org/?p=36824 (https://sphngo.org/?p=36824)
ومن ثم، بعد اختفاء قسري دام لمدة 17 يومًا، تظهر الطالبة “تقوى عبد الناصر” بنيابة أمن الدولة العليا والتي قررت حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات في نفس القضية.
للتعرف على ظروف القبض عليها واختفاءها قسريًا، يُرجى الاطلاع على الخبر الآتي:
وتستنكر المنظمة كافة هذه الإجراءات لما فيها من مخالفة للقانون والدستور المصري، وتطالب بضرورة تأكد النيابة من صحة ما نُسب للمتهمين وضرورة التحرِّي العادل القانوني قبل قيام الداخلية بإصدار بيان بأسماءهم في قضية كهذه.
لندن/المملكة المتحدة


