أنشطة المنظمة، في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

متاح ايضا باللغات : English

لندن/المملكة المُتحدة

تعمل منظمة السلام الدولية لحماية حقوق الإنسان – SPH، على المشاركة في عدة أعمال حقوقية وتوعوية، بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان 10 ديسمبر/كانون الأول 2018، أهمها:


1. المشاركة في مظاهرة بالعاصمة الإنجليزية لندن، تنظمها منظمات المجتمع المدني البريطانية المناهضة للعنصرية، تحت عنوان (ضد الظلم)، لإبراز صور الانتهاكات التي تتم في مصر، ضد شرائح مُتعددة من المجتمع المصري.

حيث تُشارك المنظمة، في مظاهرةٍ، تُنظمها منظمات المجتمع المدني البريطانية المناهضة للعنصرية، وتعمل المنظمة خلال تلك المُظاهرة على إظهار الانتهاكات التي تتم بحق المصريين من المعارضين للنظام الحاكم الآن، وبالأخص نشطاء المجتمع المدني والمدافعين عن حقوق الإنسان”.

    • التاريخ: الأحد 09 ديسمبر/كانون الأول 2018.
    • التوقيت: من 12 ~ 04 مساءً.
    • المكان: أمام BBC Portland Place


2. المشاركة في معرض صور بالعاصمة الإيطالية روما، لإبراز صور الانتهاكات التي تتم في مصر، ضد شرائح مُتعددة من المجتمع المصري.

“حيث تُشارك المنظمة، في معرض صور، يُنظمه فنانين ورسامين بالعاصمة الإيطالية روما، وتعمل المنظمة خلال تلك المُظاهرة على إظهار الانتهاكات التي تتم بحق المصريين من المعارضين للنظام الحاكم الآن، وبالأخص نشطاء المجتمع المدني والمدافعين عن حقوق الإنسان”.

    • التاريخ: الأحد 09 ديسمبر/كانون الأول 2018.
    • التوقيت: من 12 ~ 04 مساءً.
    • المكان: بياتسا ابوستلي بوسط روما – Piazza degli apostoli – Centro di Roma


3. المشاركة في حملة حقوقية، تُطلقها عدة منظمات حقوقية ومنظمات مجتمع مدني، من أجل وقف تنفيذ أحكام الإعدام في مصر.

“حيث تبنت عدة منظمات مجتمع مدني، حملة حقوقية بالعاصمة التركية اسطنبول، تحت عنوان (مصر على مقصلة الإعدام)، للمُطالبة بوقف تنفيذ أحكام الإعدام في مصر، والتي صدرت من محاكم غير مُختصة وصفت بالمُسيسة، كما تلق الضوء على حالات التصفية الجسدية التي تتم خارج نطاق القضاء بشكلٍ مُتكرر”.

    • التاريخ: الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول 2018.
    • التوقيت: 12 ظهرًا.
    • المكان: فندق ويش مور / اسطنبول – Wish More Hotel / Istanbul



4. المشاركة في بيان مُشترك، مع عدة منظمات حقوق دولية بمناسبة اليوم.

“حيث تقوم المنظمة، بالمُشاركة مع عدة منظمات حقوقية دولية، بإصدار بيانٍ رسميٍ، بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان، نستعرض فيه أهم الانتهاكات التي تمت في مصر خلال العام المنصرم”.

منظمة السلام الدولية لحماية حقوق الإنسان – SPH

مقالات ذات صلة